تحميل أفضل صيغة التعجيل من الوقف الجزائي وإجراءات التعجيل.

تحميل أفضل صيغة التعجيل من الوقف الجزائي وإجراءات التعجيل.

صيعة التعجيل من الوقف الجزائي وشروطه وإجراءاته
تحميل أفضل صيغة التعجيل من الوقف الجزائي وإجراءات التعجيل.


ماهي صيغة التعجيل من الوقف الجزائي في القانون المصري.

انه في يوم           الموافق    /       /2019.
بناء علي طلب السيد /                                    المقيم/                         ومحله المختار مكتب الأستاذ/                            الكائن                         .
أنا                 محضر محكمه                قد انتقلت في تاريخه أعلاه وأعلنت السيد /                                       المقييم/                             ومحله المختار مكتب الأستاذ/                           المحامي الكائن                    .
مخاطبا مع/
وأعلنته بالأتي.
اقام الطالب ضد المعلن إليه الدعوي رقم         لسنة 2019 أمام محكمة             الدائرة (         )طالبا في ختام صحيفة إفتتاحها الحكم له ب                        .
وبجلسة يوم                 الموافق قد طلبت عدالة المحكمة من الطالب                           وتم تأجيل الدغوي لجلسة           الموافق     /      /2019 للمستندات إلا ان الطالب قد ألمت به بعض الظروف اعجزته عن تنفيذ طلبات المحكمه وفي ذات الجلسة قررت المحكمة بوقف الدعوي وقفا جزائيا لمدة         يوم لعدم تنفيذ قرارات المحكمه؟
وحيث أن تنص المادة 99 مرافعات عليتحكم المحكمة على من يتخلف من العاملين بها أو من الخصوم عن إيداع المستندات أو عن القيام بأى إجراء من إجراءات المرافعات فى الميعاد الذى حددته له المحكمة بغرامة لا تقل عن أربعون جنيها ولا تجاوز ربعمائة جنيه ويكون ذلك بقرار يثبت فى محضر الجلسة له ما للأحكام من قوة تنفيذية .ولا يقبل الطعن فيه بأى طريق ولكن للمحكمة أن تقبل المحكوم عدم الغرامة كلها أو بعضها إذا أبدى عنصرا مقبولا.
” ويجوز للمحكمة بدلا من الحكم على المدعى بالغرامة أن تحكم بوقف الدعوى لمدة لا تجاوز شهرا بعد سماع أقوال المدعى عليه . وإذا مضت مدة الوقف ولم يطلب المدعى السير فى دعواه خلال الخمسة عشر يوم التالية لانتهائها ، أو لم ينفذ ما أمرت به المحكمة حكمت المحكمة باعتبار الدعوى كأن لم تكن".
الأمر الذي يحق للطالب تعجيل الدعوي من الوقف الجزائي حث انه قام بالتعجيل في الميعاد القانوني وقد نفذ قرار المحكمة 

بناء عليه.
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت إلي حيث إقامة المعلن إليه وسلمتة صورة من هذا الإعلان وكلفته بالحضور أمام محكمة                الدائرة(     ) الكائن مقرها                   وذلك بجلستها التي ستنعقد علنا في يوم      الموافق   /     /2019 من الساعة التاسعة صباحا ومابعدها لسماع الحكم عليه بالطلبات الوارده في الصحيفة الافتتاحيه مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماه مع حفظ كافة حقوق الطالب الأخري.

ماهي إجراءات تعجيل الدعوي من الوقف الجزائي؟

- حسنا ياأستاذي الفاضل قد شارفنا للنهاية ولعدم التكرار نحيلك إلي إجراءات ومستندات تعجيل الدعوي من الوقف الجزائي عن طريق الضغط هنـــــــــــــــــا.
# مواضيع ذات صلة.
1- النفقة الزوجيه في القانون المصرى.
2- الخلع في القانون المصرى.
3- الإنذار بالطاعه والإعتراض عليه.
4- نفقة الصغير وصيغتها وأنواعها.
5- زيادة مقرر نفقة الصغار.
6- الإعلان بأمر الدفع في دعوى الحبس.
7- عرض مقدم الصداق في دعوى الخلع.
8- أسباب الطلاق للضرر.
9- الطلاق للضرر بأنواعه .
10- صيغة الطلاق للضرر بكافة أسبابه.
11- الزواج العرفي ودعوى ثبوت العلاقة الزوجية.
12- كيفية وقف تنفيذ أحكام النفقات.
13- دعوي الحبس وكل مايتعلق بها من إجراءات.
14- دعوي صحة التوقيع بالتفصيل.
15- صيغة دعوي صحة التوقيع pdf.
16- كيفية الطعن بالتزوير في صحة التوقيع.
17- تحميل افضل صيغة تجديد الدعوى من الشطب.
18- أفضل شرح عن التجديد من الشطب وإجراءته.
19- إعرف من هنا كيفية إعلان الوزراء والشركات والمحافظين والمساجين وافراد القوات المسلحة ومن لهم وليس لهم موطن معلوم.
taha hawash
بواسطة : taha hawash
محامي حر وصاحب موقع العداله
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
راسلنا