القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل صيغة لصحة التوقيع وإعادة الاعلان وبأصل الصحيفه.

أفضل صيغة لصحة التوقيع وإعادة الاعلان وبأصل الصحيفه.

أفضل صيغة لصحة التوقيع وإعادة الاعلان والإعلان بأصل الصحيفه.
أفضل صيغة لصحة التوقيع وإعادة الاعلان وبأصل الصحيفه.
* عرضنا في مقالنا " بالتفصيل:صحة التوقيع وصيغتها وإجراءتها ومصاريفها2019 إضغط هنـــــــــــــــــــــا للإطلاع علي المقال شرحا وافيا لدعوي  صحة التوقيع وإجراءتها وسندها القانوني والفرق بينها وبين دعوي صحة ونفاذ البيع لذلك إستكمالا للشرح الوافي لدعوي صحة التوقيع سنعرض لكم صيغة دعوي صحة التوقيع وصيغة إعادة الاعلان وصيغة الاعلان بأصل الصحيفه.


أولا: صيغة دعوي صحة التوقيع.

إنه في يوم.....الموافق..../.../2018
بناء علي طلب السيد/.............. المقيم/............ ومحله المختار مكتب الأستاذ/................ المحامي ب..(عنوان المحامي)

أنـا ....... محضر محكمة ............. الجزئية قد إنتقلت في تاريخه أعلاه وأعلنت
السيد/............ المقيم/....................
مخاطبا مع/
وأعـــلـــنـــتـــه بــالأتــــي:.

بموجب عقد بيع مؤرخ في ...../...../........ باع المعلن إليه وأسقط وتنازل وذلك بكافة الضمانات القانونية والفعلية والناقلة للملكية بكافة أوجهها القانونية المعلن إليه للطالب ما هوعقار أو أرض زراعيه .....إلخ.. .............................. ................................................................................................................................................................................................................................................
 وحدوده الأربع كالأتي:
الحد الشرقي/..............................................................
الحد الغربي/...............................................................
الحد القبلي/................................................................
الحد البحري/................................................................

وحيث أن هذا البيع والتنازل والإسقاط تم نظير ثمن إجمالي وقدره
................................................................................................................................................................................................................................................................................................
وحيث أن الطالب يرغب في استصدار حكم بصحة توقيع المعلن إليه على عقد البيع المؤرخ ...../...../.......... إعمالا لنص المادة 45 من قانون الإثبات وتلافيا لكل ما عساه أن يجد من معارضة أو منازعة من المعلن إليه أو الغير.

بــنـــــــــــاء عـــلــــــــــيـــه

أنـا المحضر سالف الذكر قد انتقلت وأعلنت المعلن إليه بأصل هذه الصحيفة وسلمته صورة منه وكلفته بالحضور أمام محكمة صحة توقيع ................الدائرة [ ......... ] - والكائن مقرها بمحكمة ............... – والكائنة .......... وذلك بجلستها التي ستنعقد علنا يوم ................... الموافق ....../....../2018م اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وما بعدها للمرافعة ولسماع الحكم عليه بصحة توقيعه على عقد البيع ........... المؤرخ ...../...../.......... والمتضمن بيعه للطالب ......................... الموضح الحدود والمعالم بصدر هذه الصحيفة والعقد ،
 مع إلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة
 ولأجل العلم/

ثانيا: صيغة إعادة الإعلان في دعوي صحة التوقيع.

إعادة إعلان في الدعوي رقم.......لسنة2018 صحة توقيع...

انه في يوم........ الموافق..../..../2018
بناء علي طلب السيد/.............. المقيم/............ ومحله المختار مكتب الأستاذ/................ المحامي ب..(عنوان المحامي)

أنـا ....... محضر محكمة ............. الجزئية قد إنتقلت في تاريخه أعلاه وأعلنت
السيد/............ المقيم/....................
مخاطبا مع/




واعلنته بالاتي:
اقام الطالب الدعوي رقم....  لسنه2018    صحه توقيع ........ ضد المعلن إليه.
 وطلب الحكم عليه بالطلبات السابق إعلانه بها و حيث كان محدد لنظر تلك الدعوي جلسه ..../.../2018وبتلك الجلسه بناء علي طلب المعلن أجل لإعادة اعلان المعلن اليه  قد قررت هيئه المحكمه تأجيل الدعوي لجلسه   ../..../2018 لإعاده الاعلان وحيث يهم الطالب إعلانه وذلك نفاذا لقرار المحكمه .


بناء عليه

انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت الي محل اقامه المعلن اليه و سلمته صوره من هذا الاعلان و كلفته بالحضور امام محكمه ......  الجزئيه  دائره (......)  الكائنه.................................................. بالجلسه التي ستنعقد علنا يوم ........  الموافق ..../...../2018 من الساعه 9 ص و ما بعدها للمرافعه وسماع المعلن إليه الحكم بالطلبات السابق إعلانه بها في أصل صحيفة الدعوي.

 ولاجل العلم  /


ثالثا: صيغة إعادة الإعلان بأصل الصحيفه في دعوي صحة التوقيع.



.انه في يوم ....... الموافق..../..../2018
بناء علي طلب السيد/.............. المقيم/............ ومحله المختار مكتب الأستاذ/................ المحامي ب..(عنوان المحامي) 

أنـا ....... محضر محكمة ............. الجزئية قد إنتقلت في تاريخه أعلاه وأعلنت
السيد/............ المقيم/....................
مخاطبا مع/


وأعلنته بالأتي:
أقام الطالب الدعوى رقم........... لسنة.......... ضد المعلن اليه أمام محكمة........ صحة توقيع علي سند من القول انه بـموجـب عـقـد اتفـاق مؤرخ في...../...../............. 
باع المـعلن الـيه الي الطـالب ماهـو..............
نظير مبلغ اجمالي و قدرة............. جنـيه دفعـهم الطـالب ليد المعلن اليه بـمجلس هـذا العـقد ويعتـبر توقـيع المعلن اليه علي العقد بمثابة مخالصة تامة و نهائية عن استلام كامل الثمن.
وحيـث أن الـطالب يرغب في اثبات صحة توقـيع المعـلـن اليه علي عـقد الـبـيع الـمؤرخ في......./...../2018 لذا فلا يسـع الـطالب الا اقـامة هذه الدعـوى بطلب صـحة توقـيع المعلن اليه علي عقد البيع المؤرخ في ...../..../2018 علي أساس الماده 45 من قانون الاثبات .
و حيث كان محددا لنظر هذه الدعوى جلسة يوم .....الموافق...../..../2018 و بهذه الجلسة قررت عدالة المحكمة تأجيل نظر الدعوى لجلسة ............ الموافق ....... لاعلان المعلن اليه بأصل الصحيفة  حيث إنه لم يعلن بصحيفة الدعوي.

و الطالب يبادر الي تنفيذ قرار عدالة المحكمة.



بــــــناء عـــــــــليه
انا المـحضر ســالف الذكـر قد انـتـقـلت حيـث اقـامة المـعلن الـيه و ســلمته صـورة من هـذه العريــضة لـلعــلم بـما جـاء بــها و نـفـاذ مفـــعولها في مــواجـهــته في المـيعاد الـقانـوني وكلـفـته بالحــضور امـام محــكمـة ..................الكــائنه............................وذلك اعتبارا من الـساعـة التاسـعة و ما بـعدها من صـباح يـوم ........الموافق...................... امام الدائرة (   ) صحـة تـوقـيـع و ذلـك لـيســمع الحكم عليه بصــحة توقيعه علي عقد البيع الابتدائي و المؤرخ ........./......./2018 مع إلزامه بأتعاب المحاماه والمصاريف.

و لأجل العلم/

مواضيع متصله.
 بالتفصيل:صحة التوقيع وصيغتها وإجراءتها ومصاريفها2018.
 تحميل أفضل صيغة عقد بيع وشراء شقة سكنية.
عقد بيع جميع أنواع السيارات مستعمله وحديثه نقدا وبالتقسيط.
 هااام جداااا صيغة عقد بيع محل تجاري بالجدك مع تعريف هااام للجدك.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محامي حر وصاحب موقع العداله

تعليقات

محتويات المقال